السيرة الذاتية لـ أ. أحمد عماد مدير أكاديمية التدريس

 بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، أشرف الخلق وإمام المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ،،


السيرة الذاتية لـ أ. أحمد عماد مدير أكاديمية التدريس


نبذة عن أكاديمية التدريس

أكاديمية التدريس لتدريب المدرسين وتأهيلهم لسوق العمل بمهنة التدريس بالدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات، عن طريق محاضرين مميزين في التدريس، وبالمقالات التربوية والعلمية، ولتطوير العملية التعليمية وكل ما يتعلق بمجال التعليم.

نبذة عن أ. أحمد عماد

أ. أحمد عماد.. مدير أكاديمية التدريس في ٢٤ مارس ٢٠٢٣، ومدرس علوم للمرحلة الابتدائية والإعدادية، وأحياء للمرحلة الثانوية ٢٠٢٢، ومحاضر ومدرب للمدرسين ٢٠٢٢، حصل على عدد كبير من الدورات التدريبية وقام بتدريب عدد كبير من المدرسين على مهنة التدريس.

أ. أحمد عماد.. طالب في كلية التربية جامعة الأزهر بالقاهرة، تطوع أ. أحمد عماد في أكاديمية منذ بداية تأسيسها وتدرج في المناصب، فكان مطور في أكاديمية التدريس، ثم أصبح مسؤول التطوير، ثم نائب مدير أكاديمية التدريس، ثم مدير أكاديمية التدريس.


بعض ما كتب عن مدير أكاديمية التدريس

إنَّ أبْوابَ الإنجازات تَسعَى لهذا الشخص الذي يرى في الأشياءِ الصغيرة إمكانياتٍ غير محدودة،
ودائمًا ما توجد أشخاص تُعرَفُ بِنجاحِها واجتهادِها حتى تَصِل لأعلى المراتب والأماكن، فلكل جهدٍ ثمرة طيبة✨

لذلك قرر أ. أحمد الأصلي -موسس أكاديمية التدريس، ومديرها سابقا- ترقية أ. أحمد عماد من منصب "نائب مدير أكاديمية التدريس" إلى منصب "مدير أكاديمية التدريس"💙

وامتدادًا لما قد بدآهُ سويًا وإكمالًا للمسيرة..
 فقد قرر أ. أحمد عماد بعمل إعادة هيكلة لفريق أكاديمية التدريس حيث قام بفصل الفريق إلى أكاديمية التدريس (شباب) وأكاديمية التدريس (بنات)؛ وهذا منعًا للاختلاط وإكمال المسيرة.

والفريقان يعملان لهدف واحد، والفكرة واحدة، هذا لتحقيقِ أهداف أكاديمية التدريس💙

وحاليًا أ. أحمد عماد يكمل مسيرة أ. أحمد الأصلي وينشر فكرته للعالم كله أن (التدريس أفضل مهنة) و(التدريس أسلوب حياة) و(كاد المعلم أن يكون رسولًا).
أ. أحمد عماد في أول قرار له في منصبه الجديد قام بفصل فريق الشباب عن فريق البنات في العمل، ولكن يعمل الفريقان من أجل هدف واحد، وتحت إدارة واحدة.


أ. أحمد الأصلي كان مؤسس ومدير أكاديمية التدريس، ولكن يوم ٢٤ مارس ٢٠٢٣ قرر ترقية أ. أحمد عماد من "نائب مدير أكاديمية التدريس" إلى "مدير أكاديمية التدريس"، حيث قال أ. أحمد الأصلي -مؤسس أكاديمية التدريس- عن هذا القرار: "أكاديمية التدريس مؤسسة مستقلة غير خاضعة لأي جهة أو أي شخص، ومستمرة بكل ما أوتي فريقها من قوة، حبيب قلبي.. واثق إنك هتكون قد المسؤولية وهتكمل المسيرة من بعدي وأحسن مني بإذن الله".


أ. أحمد الأصلي مؤسس أكاديمية التدريس.

أ. أحمد عماد مدير أكاديمية التدريس.


معلومات شخصية عن أ. أحمد عماد

الاسم الرسمي: أحمد عماد محمد
الميلاد: ٥ أغسطس ٢٠٠١، الشرقية
الجنسية: مصري الجنسية
الديانة: مسلم

الحياة العملية لـ أ. أحمد عماد

الجامعة: كلية التربية جامعة الأزهر بنين بالقاهرة
المهنة: مدرس، ومدرب، ورائد أعمال
اللغة الأم: لهجة مصرية
اللغات: اللغة العربية، واللهجة المصرية

أهم إنجازات أ. أحمد عماد

من أهم إنجازات أ. أحمد عماد.. أنه مدير أكاديمية التدريس لتدريب المدرسين وتأهيلهم لسوق العمل بمهنة التدريس، ومحاضر وخبير في أكاديمية التدريس، وهو أيضا مدير لجنة التاريخ والسِّيَر في مؤسسة مُسْلِمُونْ لنشر دين الإسلام وتوعية المجتمع بالإسلام وتوجيه غير المسلمين إلى دين الإسلام.

لمتابعة أ. أحمد عماد

حساب أ. أحمد عماد على الفيس بوك


نتمنى لكم قراءة ممتعة، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


لمعرفة المزيد عن أكاديمية التدريس شاهد هذا الفيديو..